التخطي إلى المحتوى الرئيسي

13 عمل درامي على شاشة "MBC" و"شاهد" لرمضان

أيام قليلة وينطلق السباق الدرامي الأبرز في شهر رمضان، حيث يتنافس عدد كبير من النجوم عبر أعمالهم الدرامية من أجل الاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة لدى الجمهور.وعبر شاشة "MBC" ومنصة "شاهد VIP" يتواجد 13 عمل درامي، لكبار نجوم الدراما من أجل تقديم وجبة درامية مميزة للمشاهد في موسم دراما رمضان.البداية مع أحمد السقا الذي يشارك هذا الموسم بمسلسل "العتاولة"، الذي يشاركه بطولته طارق لطفي وباسم سمرة وزينة، ويعرض عبر الشاشة والمنصة.وتدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة وتم تصوير معظم أحداثه في لبنان، ويدور حول "نصار" و "خضر"، وهما شقيقان يجتمعان لممارسة الجريمة المنتظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، حتى تظهر "حنة" التي تغير حياة "نصار" ويحاول الابتعاد عن حياة الجريمة، لكن المفاجآت تكون في انتظاره.موسم جديد للمداحالموسم الدرامي يشهد ظهور بات معتادا للفنان حمادة هلال، من خلال جزء جديد من مسلسل "المداح"، ويحمل هذا العام اسم "أسطورة العودة".ويعود من خلاله بطل العمل "صابر" الذي يسخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة، ليواصل حربه مع الجن، وفي هذا الجزء يلتقي بالمارد "قزح" الذي يظهر في صورة إنسان، ويحاولأيام قليلة وينطلق السباق الدرامي الأبرز في شهر رمضان، حيث يتنافس عدد كبير من النجوم عبر أعمالهم الدرامية من أجل الاستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة لدى الجمهور.

وعبر شاشة "MBC" ومنصة "شاهد VIP" يتواجد 13 عمل درامي، لكبار نجوم الدراما من أجل تقديم وجبة درامية مميزة للمشاهد في موسم دراما رمضان.

البداية مع أحمد السقا الذي يشارك هذا الموسم بمسلسل "العتاولة"، الذي يشاركه بطولته طارق لطفي وباسم سمرة وزينة، ويعرض عبر الشاشة والمنصة.

وتدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة وتم تصوير معظم أحداثه في لبنان، ويدور حول "نصار" و "خضر"، وهما شقيقان يجتمعان لممارسة الجريمة المنتظمة وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، حتى تظهر "حنة" التي تغير حياة "نصار" ويحاول الابتعاد عن حياة الجريمة، لكن المفاجآت تكون في انتظاره.

موسم جديد للمداح الموسم الدرامي يشهد ظهور بات معتادا للفنان حمادة هلال، من خلال جزء جديد من مسلسل "المداح"، ويحمل هذا العام اسم "أسطورة العودة".

ويعود من خلاله بطل العمل "صابر" الذي يسخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة، ليواصل حربه مع الجن، وفي هذا الجزء يلتقي بالمارد "قزح" الذي يظهر في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء على صابر، لكنه يتصدى لهم.

من 3

(3 صور)

حادث مؤلم في "صلة رحم" قضية اجتماعية بتناول مختلف، يشهدها مسلسل "صلة رحم" الذي يقوم ببطولته إياد نصار، حيث تبدأ الأحداث بشكل تصاعدي وبإيقاع سريع من خلال طبيب التخدير "حسام" الذي تتعرض زوجته لحادث مؤلم، فيقرر استئجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلمه المؤجل بإنجاب طفل، وهو ما يورطه في الأزمات

جريمة قتل تورط "كوبرا" محمد عادل إمام يطل من جديد في الموسم الدرامي، عبر مسلسله الجديد "كوبرا"، حيث يخرج البطل من السجن ويأمل في حياة جديدة بعيدا عن المتاعب، لكنه يجد معلمه "شيخون" يورطه في جريمة قتل غير متوقعة، لتبدأ رحلة بحثه عن إثبات براءته.

من 2

(2 صور)

الكوميديا حاضرة بقوة كما يشهد الموسم تواجد قوي للأعمال الكوميدية، حيث يقدم شيكو مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يشاركه بطولته كريم محمود عبد العزيز، وتتفجر الأحداث بسبب حادث انفجار نووي يؤدي إلى وفاة والد مهندس الصوت خالد، لكنه بعدها خلال اصطحابه لابنه إلى المدرسة، يجد والده وهو في سن الشباب يصطحبه وهو صغير إلى المدرسة، لتتفجر المواقف الكوميدية خلال رحلة البحث عن أسباب الظاهرة.

وعلى الجانب الآخر يقدم هشام ماجد مسلسل "أعمال شقة"، الذي تشاركه بطولته أسماء جلال، ويدور حول طبيب وزوجته المذيعة، يواجهان العديد من الأزمات مع الخادمات، مما ينعكس على حياة الثنائي الذي يمتلك توأم.

صراع "نعمة الأفوكاتو" الموسم الدرامي يشهد ظهور جديد للفنانة مي عمر في ثوب البطولة، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، إذ تقدم دور محامية تتولى الدفاع عن المظلومين والمتهمين، لكنها تواجه في الوقت نفسه أزمة في الدفاع عن حقوقها ضد زوجها الذي يمارس عليها ضغوطات ولا يتحمل مسؤولياته.

وفي تجربة درامية جديدة، تطل سلمى أبو ضيف، من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتقدم دور فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية بسيطة، لكن حياتها تنقلب رأسا على عقب، بعد نشر اختها مقطع فيديو لها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

وإلى جوار هذه الأعمال تشهد منصة "شاهد" تواجد عدد من الأعمال الآخرى، من بينها مسلسل "صيد العقارب" لغادة عبد الرازق، و "كامل العدد" لدينا الشربيني، و "بابا جه" لأكرم حسني، و "إمبراطورية ميم" لخالد النبوي، وكذلك مسلسل "مسار إجباري" لعصام عمر وأحمد داش.

---------------------------------------------------------------------------
Visit this link to stop these emails: https://zapier.com/manage/zaps/228974197/stop/?check=IjIyODk3NDE5NyI:1rfsxS:WfJmhrRWKZBcP2_GIvJkIiUumQw

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بـ 28 مليون مستخدم.. "ثريدز" يتفوق على "إكس" في هذا البلد

ارتفع معدل استخدام تطبيق "ثريدز" على أساس يومي في الولايات المتحدة، ليصل إلى 28 مليون مستخدم، ممن يتصفحون التطبيق لمرة واحدة على الأقل، متخطية بذلك منصة "إكس".ويشهد معدل الاستخدام اليومي لـ"ثريدز" تصاعداً مستمراً منذ نوفمبر الماضي، ويحتل المركز الثالث في قائمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلاً على متجر App Store، ووصل إلى المركز الأول في ديسمبر الماضي، أما على مستوى Google Play Store، فيشغل المركز الثاني عشر، بحسب ما نقله "بيزنس إنسايدر" عن تقرير مؤسسة Apptopia لإحصائيات التطبيقات.كما سجلت المنصة الاجتماعية التي أطلقتها ميتا، في يوليو الماضي، ارتفاعاً في معدل الاستخدام اليومي في أبريل بنسبة 55% مقارنة بمعدله في ديسمبر الماضي.في حين، وصل معدل استخدام "إكس" اليومي إلى 22 مليون مستخدم نشط يومياً خلال أبريل الجاري، وذلك أقل من معدل الاستخدام اليومي لـ"ثريدز" بنسبة 21%."إكس" وتراجع عدد المستخدمينيُذكر أن منصة "إكس" كانت تعاني من ثبات نسبي في معدل الاستخدام اليومي خلال الفترة بين يناير ومارس 2024، إلا أن هذا المع

الملامح الأولى للموسم الثالث من المسلسل الإسباني Elite.. جميع الحلقات

طرحت شبكة قنوات نتفليكس  موقع ايجي بست   التليفزيونية التريلر الرسمي الأول للموسم الثالث والجديد من مسلسلها الاسباني  Elite ، عبر حساباتها الرسمية منذ قليل، والمقرر عرضه رسميًا يوم 13 مارس المقبل. يذكر أن المسلسل الإسبانى  Elite  حصل على تقييمات 7.6 عبر موقع IMDB ، ومن المقرر أن تظهر هذه الشخصيات في الموسم الثالث من العمل: صموئيل (إيزان إسكاميلا)، كريستيان (ميجيل هيران)، نانو (خايمي لورينتي لوبيز)، جوزمان (ميجيل برناردو)، لو (دانا باولا)، ناديا (مينا الهاماني)، كارلا (إستير إكسبوسيتو)، بولو أندر (آرون بايبر) وعمر (عمر أيوسو)، ومن المقرر أن يعودوا جميعهم للموسم الثالث إلى جانب أعضاء فريق الممثلين الجدد: كايتانا (جورجينا أموروس)، ريبيكا (كلوديا سالاس)، وفاليريو (جورج لوبيز) . وكانت قد تمت مشاهدة الموسم الأول من  Élit ، وفقًا لـموقع Variety ، من قبل أكثر من 20 مليون حساب خلال شهر أكتوبر عام 2018، وتم عرض الموسم الثاني لأول مرة في 6 سبتمبر الماضى ويتناول نتائج وفاة مارينا، مع الكشف عن مجموعة جديدة كاملة من أعضاء فريق العمل . كما أعلنت شبكة نيتفلكس، عن انضمام الممثل الأمريكى جانلو كاستيلانو

ريال مدريد بدون بنزيمة.. هدف كل 75 دقيقة وخروج من الكأس

ريال مدريد بدون بنزيمة.. هدف كل 75 دقيقة وخروج من الكأس لا يعاني ريال مدريد هجوميًا عند غياب الفرنسي كريم بنزيمة هدافه وقائده، إذ سجل الفريق 6 أهداف خلال 5 مباريات بدون تواجد اللاعب في تشكيلته، لكنه افتقد أهدافه في مباراة ربع نهائي كأس الملك أمام أتليتك بلباو وخرج من البطولة بعد الخسارة بهدف مقابل لا شيء. ويغيب بنزيمة عن مواجهة "الكلاسيكو" أمام برشلونة يوم الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني. وعلّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن غياب قائد فريقه قائلًا: بنزيمة لاعب مهم، ولكن يمكننا الفوز بدونه، علينا أن نبحث عن حلول بديلة، عندما يتواجد يصنع الفارق بينما يجب عليّ إعطائه الراحة اللازمة وقت حاجته إليها. وغاب الدولي الفرنسي 43 يومًا للإصابات المتنوعة منذ بداية الموسم الحالي، لعب ريال مدريد خلالها 5 مباريات قبل لقاء برشلونة، حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل مباراة وخسر بأخرى. ونجح زملاؤه في تسجيل 6 أهداف تعويضًا له، ومن اللافت للنظر تألق الجناح الإسباني أسينسيو إذ سجل 3 أهداف بمفرده من الستة، فيما سجل مي